إرجاء محاكمة سائق مخمور لتحديد التعويضات لورثة 4 ضحايا سقطوا في حادثة تسبب فيها بمراكش

إرجاء محاكمة سائق مخمور لتحديد التعويضات لورثة 4 ضحايا سقطوا في حادثة تسبب فيها بمراكش

أرجأت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بابتدائية مراكش، بعد زوال اليوم الأربعاء 6 شتنبر الجاري، محاكمة “ع.ق” (42 سنة)، على خلفية تسببه في حادثة، و هو في حالة سكر، خلفت مصرع 4 ضحايا، محددة الأربعاء المقبل تاريخا للجلسة الرابعة.

و جاء التأخير من أجل استدعاء ممثل شركة التأمين و تحديد التعويضات المستحقة لفائدة ورثة الضحايا، و يتعلق الأمر بـ”ص.غ” (25 سنة)، سائق سيارة “فياط/بونتو”، التي أكد البحث الأمني المنجز من طرف مصلحة حوادث السير بمقاطعة “المنارة”، بأن المتهم اصطدم بها بعدما فقد السيطرة على سيارته من نوع “فولزفاكَن”.

بينما ينتمي الضحايا الـ3 الآخرين المتوفين إلى عائلة صديق الضحية الأول، الذي كان يركب إلى جانبه في المقعد الأمامي الأيمن لسيارة “بونتو”، قبل أن يقع الاصطدام ويُنقل للمستشفى الجامعي لإصابته برضوض بليغة في مناطق مختلفة من جسمه، فيما توفيت في الحادث والدته (76 سنة) و شقيقته (36 سنة) و زوجها (53 سنة).

و كانت الحادثة وقعت، في حدود الخامسة والنصف من صباح السبت 12 غشت المنصرم، بطريق آسفي على مستوى محطة تصفية المياه العادمة.

و قد اعترف المتهم، الذي يعمل فلاحا بجماعة “أولاد دليم”، ضواحي مراكش، بحالة السكر التي كان عليها قبل و أثناء الحادثة، مُقرّا، خلال مرحلة البحث التمهيدي، بأنه احتسى قنينات جعة.