شركة الطرق السيارة تحدد مسارات بديلة بسبب أشغال بين الرباط و الدار البيضاء

شركة الطرق السيارة تحدد مسارات بديلة بسبب أشغال بين الرباط و الدار البيضاء

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار “الرباط – الدار البيضاء” بأن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا بين بدال المحمدية ـ وسط، و بدال المحمدية ـ غرب، إذ إنها ستقوم بأشغال وضع أعمدة الممر العلوي، خلال ليلة اليوم الثلاثاء 5 مارس الجاري، من الـ11 ليلا إلى غاية الـ6 من صباح غد الأربعاء، و من الـ11 من ليلة بعد الخميس حتى الـ6 من صباح الجمعة 8 مارس الحالي، في إطار مشروع تثنية الممر العلوي على مستوى النقطة الكيلومترية PK52+300، امتدادا لشارع “فلسطين” بمدينة المحمدية.

و حسب بلاغ للشركة، فقد تم تحديد المسارات البديلة على النحو التالي:

ـ خلال ليلة الثلاثاء 5 مارس 2024 إلى الأربعاء 6 مارس 2024، المرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء و المتوجهين صوب الرباط مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال المحمدية ـ غرب من أجل الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال المحمدية ـ وسط.

ـ خلال ليلة الخميس 7 مارس 2024  إلى الجمعة 8 مارس 2024، المرجو من مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط و المتوجهين صوب الدار البيضاء مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال المحمدية ـ وسط من أجل الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال المحمدية ـ غرب.

و تابع البلاغ بأن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.

كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال، و التي يُستهدف منها تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة.

  و للمزيد من المعلومات، دعت الشركة إلى :

– الاتصال بالرقم 5050

– تحميل تطبيق”ADM Trafic ” للإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.