طباخة عالمية تفتتح دار ضيافة تقدم دروس الطهي بمراكش

طباخة عالمية تفتتح دار ضيافة تقدم دروس الطهي بمراكش

ميشيل لابورتا Michèle La Porta، الطباخة الفرنسية/ الأمريكية، افتتحت فضاءً جديدا للأحلام بمراكش: فيلا دار دوبرا Dar Dobra. إقامة سياحية راقية تحمل اسم ابنتها.كاتبة عمود الطهي السابقة في قناة فرانس 2 تقدم، أيضا، لضيوفها فرصة مشاركة و صفاتها التي تعتمد بشكل أساسي على مكونات طازجة تقطفها من حديقة الفيلا الوارفة.

في قلب بستان زيتون عمره قرن يحيط بمسبح، افتُتح، مؤخرا، قصر جديد بمراكش: ملاذ سلام استثنائي. توفر فيلا دار دوبرا، على مساحة مكيفة تبلغ 800 متر مربع، سبعة أجنحة يمكن أن تتسع لـ16 شخصا.

قامت ميشيل لا بورتا بتجديد الفيلا التي تعد ثمرة شغفها. حيث إن الطاهية اختارت، بعد مسيرة ناجحة بكل من باريس و لوس أنجلوس، أن تقيم ملاذها الجديد على مشارف مراكش، حيث تقع على طريق وارززات و على بعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة.

لقد تم اختيارها من طرف “Le Collectionist”،  و هي شبكة تقدم مجموعة مختارة من أجمل المنازل للإيجار، لقضاء لحظات لا تنسى في جميع أنحاء العالم.

تقدم دار دوبرا إمكانية حجز (ليلتين على الأقل) لكل غرفة من غرفها أو استئجار المكان بأكمله.

تحتوي الفيلا على مسبح بطول 18 مترا، وصالة للياقة البدنية، وملعب للكرة الحديدية، وطاولة تنس، وصالات خارجية. يقدم هذا القصر،أيضا، جلسات تدليك ، دروس يوغا، و بالطبع دروس طبخ مع ميشيل لابورتا.

بخبرة تزيد عن ثلاثين عاما في تطوير مفاهيم الطهي الصحية، تقدم ميشيل لا بورتا لضيوفها فرصة مشاركة وصفاتها التي تعتمد على مكونات طازجة من حديقتها الخاصة.

كما يتم توفير خدمة نقل للاعبي الغولف أو الذهاب إلى المدينة القديمة بمراكش.

المصدر/  Luxury Travel Mag