والي مراكش يطّلع على تقدّم أشغال تهيئة قرية احتضان مؤتمر البنك الدولي

والي مراكش يطّلع على تقدّم أشغال تهيئة قرية احتضان مؤتمر البنك الدولي

في إطار التتبع المكثف للترتيبات الخاصة باحتضان الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي و صندوق النقد الدولي، المقرر عقدها بمراكش، أكتوبر المقبل، ترأس كريم قاسي لحلو، والي جهة مراكش ـ آسفي، صباح اليوم الأربعاء 6 شتنبر الجاري، اجتماعا خاصا بتتبع أشغال تهيئة قرية احتضان الحدث الدولي المذكور.

و تناول الاجتماع كافة الجوانب المتعلقة بنسبة تقدم إنجاز المرافق و تاريخ تسليمها المرتقب، كما تم تقديم مخطط عمل خاص بكافة الأنشطة المزمع تنظيمها مواكبة لهذا الحدث في المجال الثقافي، السياحي، الاقتصادي، و الاجتماعي

مباشرة بعد ذلك، قام الوالي، مرفقا بأعضاء اللجنة، بزيارة ورش الأشغال للوقوف، عن كثب، على نسبة تقدّمها، و الإطلاع على مدى جاهزية الفضاء لاستقبال المشاركين في أفضل الظروف.

و قدمُّت للوفد شروحات مختلفة حول سير الأشغال، سواء الخاصة بقاعات الاجتماعات أو الفضاءات الداخلية والخارجية لهذه القرية. و في هذا الصدد، شدد الوالي على ضرورة احترام معايير الجودة والآجال المسطّرة .

و قد كان الوالي مرفوقا بالكاتب العام للعمالة، الكاتب العام للشؤون الجهوية، المدير التقني للورش، السلطات المحلية والأمنية المعنية، بالإضافة إلى مختلف رؤساء المصالح الخارجية  بالعمالة.