أين ستُجرى مباراة الكوكب المراكشي وشباب ابن جرير؟

أين ستُجرى مباراة الكوكب المراكشي وشباب ابن جرير؟

على بعد أربعة أيام من تاريخ إجرائها، لم يتحدد بعد الملعب الذي سيحتضن المباراة الحاسمة بين الكوكب المراكشي و شباب ابن جرير، السبت 15 يونيو الجاري، في إطار الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني، بعد إغلاق الملعب الكبير بمراكش لإعادة تهيئته.

و تضاربت الأنباء بين من يرجح أن تقام المقابلة بالملعب البلدي في برشيد و بين من يذهب إلى أنها ستجري بمدينة قلعة السراغنة، في وقت أكد فيه مصدر من اللجنة الإعلامية للكوكب الرياضي، في تصريح لـ”البهجة24″، بأنه لم يتم الحسم بعد في مكان إجرائها، و كذا في موافقة سلطات المدينة التي ستحتضن المباراة لجمهور النادي بحضورها من عدمه.

من جهته، أكد عضو بمجلس إدارة نادي شباب ابن جرير أن المكتب المسير لم يتوصل من مكتب الكوكب، حتى حدود مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري، بأي مراسلة بشأن الملعب الذي ستقام فيه المباراة، مشيرا إلى أن آخر أجل لهذا الإجراء هو بعد غد الخميس.

و بعد التعادل السلبي للدفاع الحسني الجديدي أما ضيفه الكوكب المراكشي، في المباراة التي جرت، السبت 8 يونيو الحالي، تأجل الحسم في بطاقة الصعود الثانية للدوري الاحترافي الأول إلى غاية الدورة الثلاثين، التي يرحل فيها الفريق الدكالي لمواجهة مضيفه أولمبيك الدشيرة.

و يحتل الدفاع المركز الثاني برصيد 51 نقطة يليه الكوكب في المركز الثالث بـ48 نقطة، في الوقت الذي ضمن فيه النادي المكناسي رسميا العودة للقسم الاحترافي الأول، منذ الدورة الـ27.