اكتشفوا الفيلا الراقية للمغني الفرنسي سْليمان بمراكش

اكتشفوا الفيلا الراقية للمغني الفرنسي سْليمان بمراكش

عندما لا يكون على خشبة المسرح، يتوجه سليمان نبشي، المغني  الفرنسي من أصل جزاري المشهور باسمه الفني “سْليمان”، إلى مراكش لاستعادة نشاطه، حيث يمتلك فيلا فخمة اقتناها سنة 2020.

 

رغم أنه كان المرشح الأوفر حظا، فقد احتل المغنى سْليمان المركز الرابع في مسابقة الأوروفيزيون (Eurovision)، السبت 11 ماي  الجاري. و قد سبق له أن شارك كمدرب ببرنامج دو فويس كيدز (The Voice Kids)، السنة الماضية، و هو البرنامج نفسه الذي اشتهر من خلاله عام 2016.

بعد مشاركة لازارا (La Zarra) في أوروفيزيون (Eurovision) 2023، يحمل سليمان مشعل تمثيل فرنسا في مسابقة 2024، و ذلك بأغنية “حبيبي”.

الملاذ الهادئ

انطلق من ضواحي باريس، حاملا معه موهبة غنائية مميزة. في 2016 حظي سليمان بفرصة ذهبية من خلال مشاركته في برنامج دو فويس الفرنسي، حيث فاز باللقب عن جدارة و استحقاق. و منذ ذلك الحين لم تتوقف شهرته عن التزايد.

في سنة 2020، اختار سليمان، الذي يقفل في أكتوبر المقبل 35 سنة، إنشاء ملاذ هادئ بالمغرب، و تحديدا بمدينة مراكش. يعد هذا المكان مصدر إلهام، و داخله يستعيد سليمان نشاطه عندما لا يسافر إلى باريس من أجل مشاريعه المتنوعة، و هو أيضا المكان الذي يربي فيه ابنته إزميرالدا، التي تبلغ من العمر سنة و نصف.

المنزل هو فيلا فخمة و مريحة مع بركة سباحة، حيث يمكن رؤية مياهها الفيروزية من الشرفة الخلابة. اختار سليمان الاستقرار بهذه المنطقة الرائعة، في أكتوبر 2020، بعد أول حجر صحي صعب بمنطقة باريس.

بجدرانها البيضاء ونوافذها الكبيرة الزجاجية، و تجويفاتها و صالونات الحديقة، و فسيفسائها و تدرجات اللون الأزرق… فإن فيلته المغربية هي مزيج مثالي من التقاليد الشرقية و التصميم العصري.

جيران مشاهير

ميزة إضافية لفيلا المغنى، و هي أن جارته ليست سوى المغنية فيتا (Vitaa)، إحدى أقرب صديقاته، و التي سَجّل معها ألبومين.

تمتلك فيتا (Vitaa) منزلا رائعا بمراكش، يُعرف باسم فيلا بندا ( Benda)، و الذي تم تصميمه الداخلي بالكامل من طرف مكتب المهندسين المعماريين أوربيس (Orbis)، حيث تستمتع المغنية بقضاء أوقات جميلة مع عائلتها و أصدقائها.

في الصيف الماضي، نشرت فيتا مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي و هي تصور المطبخ الحديث و الأنيق لمنزل سليمان، و الذي يطل على مسبح رائع محاط بأشجار النخيل المضاءة.

ليس بعيدا عن فيلا سليمان، تمتلك مغنية الراب السابقة  ديامز (Diam’s) عقارا استثنائيا، يعرف باسم “فيلا  M”.

المصدر/ Le journal de la Maison