الراضي يجري معاينة قضائية بعد فسخ عقده من طرف مكتب الكوكب المراكشي

الراضي يجري معاينة قضائية بعد فسخ عقده من طرف مكتب الكوكب المراكشي

لم تكد تمر سوى ساعات قليلة على تبليغه بقرار المكتب المسير الاستغناء عن خدماته، حتى انتدب محمد عادل الراضي، مدرب نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، مفوضا قضائيا، اليوم الأربعاء 22 ماي الجاري، لإجراء معاينة لـ”واقعة منعه من دخول الملعب الملحق بالملعب الكبير بمراكش”، حيث كان يجري الفريق تداريبه، تحت قيادة المدرب الجديد، فؤاد الصحابي.

و وفقا لمصادر مطلعة، فقد جاءت المعاينة بطلب من الراضي إثر توصله برسالة إلكترونية بشأن قرار إقالته، بعدما كان عقد لقاء، مساء أمس، مع أعضاء المكتب المسير، عارضا عليهم انفصالا بالتراضي، مقابل التوصل على الأقل بثلث مستحقاته من المباريات المتبقية من البطولة.

و اعتبرت المصادر نفسها بأن الراضي لم يقم سوى بإجراء قانوني لحماية وظيفته كمدرب بعدما فوجئ ببلاغ الاستغناء عن خدماته، بعدما حصل الفريق على 24 نقطة خلال مرحلة الإياب تحت قيادته.

و قرر المكتب المسير للنادي الاستغناء عن خدمات الراضي، بعدما تم فسخ عقده من طرف واحد، صباح اليوم.

و عزا بلاغ صادر عن المكتب القرار إلى “التصريحات المستفزة التي أدلى بها لوسائل الإعلام عقب المباراة ضد النادي المكناسي”، و التي انهزم فيها “فارس النخيل” أمام ضيفه بهدفين لواحد، مساء أول أمس الاثنين، عن الجولة الـ26 من القسم الثاني من البطولة الاحترافية.

و أشار البلاغ إلى أن الراضي “اتهم الطاقم الطبي و إدارة الفريق بالتقصير و اللامبالاة”.

كما أرجع القرار إلى “سلسة النتائج السلبية التي تحصّل عليها الفريق، مؤخرا، و التي تنافى و طموحات المنظومة الكوكابية لتحقيق الأهداف المسطّرة”.

و يحتل الكوكب المراكشي الرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة، على بعد نقطتين من الدفاع الحسني الجديدي، الوصيف، و عشر نقاط عن المتصدر، النادي المكناسي.