الكوكب المراكشي يستقبل شباب ابن جرير بمدينة الزمامرة بحضور الجمهور

الكوكب المراكشي يستقبل شباب ابن جرير بمدينة الزمامرة بحضور الجمهور

أعلن المكتب المديري للكوكب الرياضي المراكشي أن الفريق سيستقبل فريق شباب ابن جرير، السبت 15 يونيو الجاري، بملعب “أحمد شكري” بمدينة الزمامرة بإقليم سيدي بنور، في إطار الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني، بعد إغلاق الملعب الكبير بمراكش لإعادة تهيئته.

و أكد المكتب، في بلاغ أصدره، اليوم الأربعاء 12 يونيو الحالي، أن المقابلة ستنطلق، ابتداءً من الخامسة عصرا، بحضور الجمهور.

و تقدم المكتب المديري للكوكب بالشكر للمكتب المسير لفريق نهضة الزمامرة، و لسلطات المدينة على سماحهم بإجراء المباراة بملعب “أحمد شكري”.

و بعد التعادل السلبي للدفاع الحسني الجديدي أما ضيفه الكوكب المراكشي، في المباراة التي جرت، السبت 8 يونيو الحالي، تأجل الحسم في بطاقة الصعود الثانية للدوري الاحترافي الأول إلى غاية الدورة الثلاثين، التي يرحل فيها الفريق الدكالي لمواجهة مضيفه أولمبيك الدشيرة.

و يحتل الدفاع المركز الثاني برصيد 51 نقطة يليه الكوكب في المركز الثالث بـ48 نقطة، في الوقت الذي ضمن فيه النادي المكناسي رسميا العودة للقسم الاحترافي الأول، منذ الدورة الـ27.

أما فريق شباب ابن جرير فقد ضمن البقاء في القسم الوطني الثاني الاحترافي، بعد فوزه، الجمعة 31 ماي المنصرم، بهدف لصفر على مضيفه رجاء بني ملال، في الجولة الـ28 من البطولة المذكورة.