المغني جيمس يطلق مشروعا عقاريا فاخرا بمليار درهم بمراكش

المغني جيمس يطلق مشروعا عقاريا فاخرا بمليار درهم بمراكش

المغني الكونغولي قال إنه أطلق مشروعه كطريقة للاعتراف بدعم الملك محمد السادس والمغاربة وحب مراكش

 بعدما اختار الاستقرار بمراكش، منذ ثماني سنوات، يدخل المغني جيمس”Gims”، حاليا، مجال الاستثمار في العقار، من خلال إطلاقه، قريبا، مشروعا سكنيا يضم فيلات فاخرة، ضواحي المدينة الحمراء، تبلغ قيمته الإجمالية مليار درهم.

و حسب مقال في الموقع المتخصص في العقار، “إقامة راقية” ( Haute Résidence)، فإن المغني الكونغولي يعتزم تنظيم حفل، الأحد المقبل 9 يونيو الجاري، بفندق “سلمان بلاص” (Selman Palace) بمراكش لإطلاق مشروعه العقاري.

الدعوات للحفل ستكون بأسماء محددة، و سيكون الحضور متاحا لوكلاء العقارات الفاخرة و الصحافة و المشترين المحتملين بعد التسجيل على موقع horizonmoricco.com، حيث بدأ العد التنازلي قبل الإطلاق.

و وفقا لـ”إقامة راقية”، سيجمع الحدث نخبة من النجوم و الضيوف من كبار الشخصيات من عوالم الفن والرياضة و الأعمال و السياسة.

شاطئ اصطناعي في قلب 121 فيلا فاخرة

المشروع العقاري لمغني الراب ميتر جيمس يسمى”إقامة صن سيت فيليدج الخاصة” (Sunset Village Private Residence ). و هو مشروع فاخر تقدر قيمته بمليار درهم، و يتم تنفيذه بالشراكة مع شركة “هوريزون ديفلوبمنت (Horizon Development).

121 فيلا فاخرة موزعة على 13 هكتار من الاراضي، على طول  طريق أمزميز ، تشكل جوهر هذا المشروع العقاري الجديد. هذا المجمع الذي يطل على جبال الأطلس، يوصف بأنه “ملاذ فاخر (رائع)” يمزج (يجمع) بين جمالية بالي (جزيرة اندونيسية)  والأسلوب العصري لمراكش.

في قلب هذا المشروع عنصر جديد يتم إحداثه لأول مرة في قلب مجمع سكني، “أول شاطئ خاص على شكل بحيرة برمال نقية”.

اعتراف بدعم الملك والشعب

يقول جيمس، الذي وقع في حب المدينة الحمراء منذ عام 2009، “مراكش هي ملاذي منذ أكثر من عقد من الزمن”. ثم أضاف مغني “بيلا” (Bella)، في تصريح لمجلة “إقامة راقية”، “هذا المشروع هو طريقتي للاعتراف بجميل مدينة أعطتني الكثير. و أنا ممتن للدعم و الصداقة اللذين حظيت بهما من الملك محمد السادس و الشعب المغربي. و أنا سعيد للغاية للمساهمة في تعزيز مكانة مراكش الدولية و تنميتها”.

لقد قرر جيمس الاستقرار بمراكش، منذ سنة 2016، حيث اشترى، السنة الموالية، فيلا فاخرة تحمل اسم زوجته “ديم ديم” (Dem Dem )، بـ55 مليون درهم (5 ملايير و500 مليون سنتيم).

الفيلا قصر حقيقي بمسبح، و صالة للياقة البدنية، و قاعة سينما تتسع لعشرين شخصا…هندستها المعمارية مزيج من المعمار المغربي التقليدي مع الأقواس، في حين أن التصميم الداخلي عصري.

المصدر/ Le360