بمشاركة الوداد والرجاء.. انطلاق كأس “الملك سلمان” للأندية العربية الأبطال بالسعودية

بمشاركة الوداد والرجاء.. انطلاق كأس “الملك سلمان” للأندية العربية الأبطال بالسعودية

تحتضن المملكة العربية السعودية، ابتداءً من اليوم الخميس27 يوليو الحالي إلى غاية 12 غشت المقبل، النسخة الجديدة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”،  بمدن أبها والطائف والباحة، بمشاركة 16 ناديا.

وتنطلق البطولة، اليوم، بإجراء 4 مباريات، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الوداد الرياضي المغربي والسد القطري على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، ابتداءً من الثانية زوالا بالتوقيت المغربي، والرابعة عصرا بتوقيت السعودية.

وفي المباراة الثانية يلتقي الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، على الساعة السادسة بالتوقيت السعودي.

وبعد ذلك بساعتين، يواجه فريق أهلي طرابلس الليبي الهلال السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف يلتقي فريقا الترجي التونسي والاتحاد السعودي، ابتداءً من الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت المحلي، في ختام مباريات اليوم الأول.

وتمثل بطولات الأندية إحدى أهم مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، منذ انطلاقتها للمرة الأولى في 1982، إذ أقيمت بطولة الأندية العربية تحت 9 أسماء مختلفة.

يُذكر بأن الرجاء الرياضي هو المتوج بآخر نسخة من البطولة العربية للأندية، سنة 2019، التي حملت اسم “كأس الملك محمد السادس للأندية العربية”.

مجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

المجموعة الأولى:الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، الشرطة العراقي، والاتحاد السعودي

المجموعة الثانية: الوداد الرياضي المغربي، أهلي طرابلس الليبي، الهلال السعودي والسد القطري

المجموعة الثالثة: الاتحاد المنستيري التونسي، الشباب السعودي، الزمالك المصري، والنصر السعودي

المجموعة الرابعة:الرجاء الرياضي المغربي، شباب بلوزداد الجزائري، الكويت الكويتي، والوحدة الإماراتي