تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم الحوز

تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم الحوز

أشرف رشيد بنشيخي، عامل الحوز، اليوم الأحد 20 غشت الجاري، على تنصيب رجال سلطة جدد تم تعيينهم بالإقليم، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية، بتاريخ 5 غشت الحالي.

و تفعيلا لنتائج الحركة الانتقالية المذكورة، تم تنصيب كل من:

محمد طاووس، كاتبا عاما بعمالة الإقليم

نور الدين خليص، باشا مدينة تحناوت

عبد الرحيم السعيدي، رئيسا لدائرة تحناوت

عبد الكريم آيت العربي، قائدا لقيادة “سيتي فاظمة”

سليمان أبارول، قائدا لقيادة “تيغدوين”

إبراهيم جمجمي، قائدا لقيادة “أزكور أنكال”

خالد ناصري، قائدا لقيادة “أوريكا”

حمزة الطاسي، قائدا لقيادة “ويركان”

محمد هريتل، قائدا لقيادة “فاسكا سيدي داود”

ناهد بلقاضي، قائدة بملحقة إدارية بالإقليم

سعيد راجي، قائدا بملحقة إدارية بالإقليم

و في كلمة بالمناسبة، حث عامل الإقليم رجال السلطة الجدد على العمل الجاد و المواظبة و التحلي بروح المبادرة الفعالة و المنتجة حتى يكونوا في مستوى الثقة التي حظوا بها، و إيلاء المواطنين كامل العناية والاهتمام، وتمكينهم من شروط العيش الكريم حتى يتجسد بحق المفهوم الجديد للسلطة وتُترجم أهداف وفلسفة الدستور، الذي رسخ مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

كما دعاهم إلى نهج سياسة القرب والإنصات لمشاكل وانتظارات المواطنين، واعتماد مقاربة قائمة على التتبع اليومي والميداني لمختلف المشاريع والمبادرات التي تكتسي أهمية قصوى لدى المواطن، إضافة إلى العمل بجدية ومسؤولية ونكران الذات، ونسج علاقات تنسيق وتكامل بين السلطات المحلية والمنتخبة ومختلف المصالح الممثلة محليا في إطار عملها اليومي.

و حثهم على مواكبة الأوراش التنموية المفتوحة و الـمشاريع المهيكلة الكبرى والـمخططات والبرامج الـمحدثة للنمو ولفرص الشغل، من خلال تتبع تنفيذ المشاريع الواقعة بنفوذهم الترابي والتصدي لكل العراقيل التي تعترض إنجازها في الآجال المحددة.

و أهاب عامل الإقليم بالجميع تقديم الدعم والمساندة اللازمين لرجال السلطة الجدد، كما أشاد بنظرائهم المغادرين على قيامهم بواجبهم على الوجه المطلوب.