“لارام” تستأنف رحلاتها بين العيون والرباط

“لارام” تستأنف رحلاتها بين العيون والرباط

استأنفت شركة الخطوط الملكية المغربية، أمس الأربعاء 10 يوليوز الجاري، رحلاتها الجوية بين الرباط و العيون، بمعدل رحلتين في الأسبوع (ذهابا و إيابا)، يومي الأربعاء و الجمعة.

فبعد رحلة استغرقت حوالي ساعة و 50 دقيقة، حطت الطائرة التابعة للخطوط الملكية المغربية بمدرج مطار الحسن الأول بالعيون، و على متنها 96 راكبا، قبل أن تشرع في إركاب المسافرين في اتجاه مطار الرباط ـ سلا.

و كان مبرمجا أن تنطلق رحلات الذهاب من مطار الرباط ـ سلا، على الساعة الواحدة زوالا و 15 دقيقة، على أن تحط بمطار الحسن الأول، على الساعة الثالثة و 10 دقائق زوالا، فيما تنطلق رحلات الإياب من العيون، على الساعة الرابعة بعد الزوال، لتصل إلى الرباط، في تمام الساعة الخامسة و 50 دقيقة عصرا.

و بهذه المناسبة، نُظّم حفل حضره الكاتب العام لولاية جهة العيون ـ الساقية الحمراء، العربي المغاري، و والي الأمن بالعيون، حسن أبو الذهب، بالإضافة إلى منتخبين و ممثلين عن السلطات المحلية.

يُذكر أن الحركة الجوية بمطار الحسن الأول تسجل نموا مستمرا، فقد عرفت، خلال شهر ماي المنصرم، ارتفاعا بنسبة 6% لتبلغ 24641 مسافرا، مقابل 23286 مسافرا، خلال الشهر نفسه من السنة الماضية.