نشرة إنذارية..أمطار ورياح قوية بعدة أقاليم يومي الخميس والجمعة

نشرة إنذارية..أمطار ورياح قوية بعدة أقاليم يومي الخميس والجمعة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن أمطارا وهبات رياح قوية مع تطاير الغبار ستشهده عدة أقاليم، من الخميس إلى الجمعة 20/19 أكتوبر الجاري.

و توقعت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة من مستوى اليقظة برتقالي، نزول أمطار قوية (من 30 إلى 45 ملم) مرتقبة من الـ6 من مساء الخميس إلى الـ3 من صباح الجمعة، بأقاليم: العرائش، الفحص ـ أنجرة، طنجة ـ أصيلة، تطوان، المضيق ـ الفنيدق، وزان، و شفشاون.

كما تتوقع المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار (من 80 إلى 95 كلم في الساعة) بعد غد الخميس من الـ9 صباحا إلى الـ11 ليلا، بأقاليم: تطوان، المضيق ـ الفنيدق، الفحص ـ أنجرة، العرائش، طنجة ـ أصيلة، شفشاون، و الحسيمة.

و تتوقع، أيضا، هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار (من 70 إلى 75 كلم في الساعة)، من الـ12زوالا إلى الـ11 ليلا من يوم الخميس، بأقاليم: القنيطرة، سيدي سليمان، سيدي قاسم، سلا، الرباط، تمارة ـ الصخيرات، المحمدية، بنسليمان، النواصر، مديونة، سيدي بنور، الجديدة، الدار البيضاء، برشيد، آسفي، الخميسات، الناظور، بركان، الدريوش، الحاجب، مولاي يعقوب، تازة، فاس، إفران، صفرو، تاونات، مكناس، و خنيفرة.