هذا هو تاريخ انطلاق انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية

هذا هو تاريخ انطلاق انتقاء وإدماج مجندي التجريدة الـ39 للخدمة العسكرية

تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس، القائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ستشرع مراكز تكوين المجندين في عملية انتقاء و إدماج مجندي التجريدة التاسعة و الثلاثين للخدمة العسكرية، ابتداءً من 2 شتنبر المقبل.

و حسب بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، فقد اتخذت كافة الإجراءات و التدابير اللازمة من أجل إنجاح هذه العملية، بتنسيق و تعاون مع مختلف الفاعلين و المتدخلين.

و أوضح البلاغ بأنه يتوجب على كل مترشح أو مترشحة للخدمة العسكرية، برسم التجريدة المذكورة، ممن توصل بأمر الالتحاق للقيام بهذا الواجب الوطني، أن يطلع مسبقا على المعلومات الهامة المرفقة به، و يلتزم بتاريخ و مكان عملية الانتقاء المشار إليها في هذه الوثيقة، مع اصطحاب الوثائق المطلوبة و الشواهد المحصل عليها.

و في ما يخص التنقل، و من أجل ضمان سهولة الوصول إلى المراكز المخصصة لهذه العملية، خصوصا بالنسبة للمناطق غير المرتبطة أو البعيدة عن شبكة النقل الطرقي أو السككي، يمكن للمعنيين بالخدمة العسكرية الولوج إلى الموقع الالكتروني  www.tajnid.ma، لمعرفة الأماكن المخصصة للنقل المجاني، و كذا الجدول الزمني لانطلاق الحافلات نحو مراكز الانتقاء.

كما يمكن لكل من توصل بأمر الالتحاق التنقل عبر القطار أو حافلات النقل العمومي في حالة توفرها، باستخدام المقتطع الخاص بالنقل المرفق بأمر الالتحاق.

و أضاف البلاغ أنه يمكن زيارة الموقع الالكتروني المذكور أو الاتصال المباشر بأقرب مقر للسلطات الإدارية المختصة للمزيد من المعلومات حول سبل التنقل للالتحاق بمراكز الانتقاء.