واجه الشرطة بسكين..سرقة فيلا بمراكش تقود لتوقيف مبحوث عنه وحجز حلي ذهبية و شيكات

واجه الشرطة بسكين..سرقة فيلا بمراكش تقود لتوقيف مبحوث عنه وحجز حلي ذهبية و شيكات

بعد تحريات ميدانية مكثفة، تمكنت فرقة محاربة العصابات، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مؤخرا، من توقيف شخص بحي “المحاميد”، على خلفية الاشتباه في تورطه في اقتراف سرقة موصوفة تعرضت لها فيلا بأحد أحياء المدينة، بحر الأسبوع الجاري، و همّت مجموعة من الأغراض و المتعلقات الخاصة بمالكة المنزل.

و أبدى المشتبه به مقاومة عنيفة في وجه العناصر الأمنية مشهرا سكينا من الحجم الكبير في مواجهتها، قبل أن تتم السيطرة عليه و تصفيده.

و قد أسفر التفتيش القانوني المجرى بمقر سكنه عن حجز حلي ذهبية متنوعة، و أجهزة إلكترونية، و دفاتر شيكات، ضمنهم دفتر شيكات المشتكية، إضافة إلى 6 هواتف نقالة، اثنان منها يخصان المشتكية، و مجموعة من المفاتيح المنزلية، و مفتاح سيارة ابن المشتكية، و متحصلات أخرى متنوعة لمجموعة سرقات قام بها.

هذا، و إجراء تنقيط أمني للمشتبه فيه تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني، بموجب عدة برقيات من أجل نفس النشاط الإجرامي، ليتم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، من أجل تحديد باقي عمليات السرقة المفترضة التي ارتكبها، و التوصل إلى باقي الضحايا، و هو البحث القضائي التمهيدي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.