ولاية مراكش تكرّم الكاتب العام السابق ـ صور

ولاية مراكش تكرّم الكاتب العام السابق ـ صور

تكريسا لقيمة الاعتراف بالفضل والعرفان، ترأس كريم قاسي لحلو، والي جهة مراكش ـ آسفي، زوال أمس الخميس 31 غشت المنصرم، حفلا تكريميا للكاتب العام السابق للعمالة، محمد الكملي، على إثر انتهاء مهامه على رأس الكتابة العامة، بعد الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة.

و ألقى الوالي كلمة ذكّر من خلالها بالمسار المتميز للكاتب العام بالإدارة الترابية، و الخبرة و التجربة الكبيرتين التي اكتسبهما خلال مشواره الإداري الطويل، منوّها بخصاله الحميدة وتضحياته ونكران الذات، وتفانيه في عمله و تقديره للواجب التي لمسهم فيه من خلال اشتغاله إلى جانبه لمدة أربع سنوات. كما أشاد بميزة روح الجماعة لديه، و التي أبان عنها عبر اشتغاله في تناغم مع جميع المكونات.

من جانبه، شكر الكاتب العام الوالي على إقامته وترؤسه للحفل المذكور. كما شكر كل الذين اشتغلوا معه، من موظفي العمالة والمصالح الخارجية والمصالح الأمنية والجماعية، وفي الأخير قُدّمت له بعض الهدايا الرمزية من طرف الوالي و نائب العمدة و بعض رؤساء المصالح الخارجية.

و قد حضر حفل التكريم الكاتب العام الجديد للعمالة، الكاتب العام للشؤون الجهوية، رؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، نائبا العمدة، بعض المسؤولين الإداريين بالجماعة، بعض رؤساء المصالح الخارجية، رجال السلطة، و رؤساء الأقسام و أطر و موظفي العمالة.