200 منحة لفائدة طلبة الدكتواره بجامعة محمد السادس بابن جرير
أعلنت جامعة محمد السادس متعددة التخصات التقنية بابن جرير عن فتح باب الترشيح لولوج سلك الدكتوراه برسسم الموسم الجامعي 2026-2027.
وتخصص الجامعة، الموسم المقبل، أكثر من 200 منحة دراسية ممولة بالكامل لطلبة الدكتوراه، مواصلة بذلك الاستثمار في الجيل القادم من الباحثين والمبتكرين ورواد التغيير الملتزمين بمواجهة التحديات المحلية والعالمية.
ويتيج البرنامج، الذي يغطي طيفا واسعا من التخصصات، للمرشحين فرصة الانضمام إلى بيئة بحثية ديناميكية تتلاقى فيها التميز العلمي والتكامل بين التخصصات والتأثير الملموس على أرض الواقع.
ومن خلال رعاية البحث والابتكار، تسهم بولتكنيك محمد السادس من عاصمة الرحامنة في تطوير المعرفة والحلول التي تدعم التنمية المستدامة في المغرب وإفريقيا والعالم أجمع.
وللمزيد من المعلومات، وضعت الجامعة رهن إشارة الطلبة المهتمين منصة رسمية على الرابط التالي : https://lnkd.in/ecetd5gd
