بعدما كان مبحوثا عنه..توقيف مروج للمخدرات في منزل خليلته بابن جرير

بعدما كان مبحوثا عنه..توقيف مروج للمخدرات في منزل خليلته بابن جرير

أجرت الشرطة القضائية بابن جرير، أمس السبت 30 شتنبر المنصرم، مسطرة التقديم أمام  النيابة العامة بابتدائية المدينة لشخص و خليلته، في حالة اعتقال، للاشتباه في ارتكابهما أفعالا متعلقة بـ”ترويج المخدرات و الأقراص المهلوسة مع حالة العود، و حيازة أسلحة بيضاء من شأنها المس بسلامة الأشخاص و الممتلكات، و إقامة علاقة جنسية غير شرعية” كل منهما حسب المنسوب إليه.

و حسب مصادر مطلعة، فقد جاء توقيف المشتبه فيهما، مساء أول أمس، إثر توصل المصلحة الأمنية المذكورة بمعلومات عن تواجد شخص (30 سنة) منحدر من حي “إفريقيا” بابن جرير، موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات، بمنزل خليلته بـ”الحي الجديد”.

و قد تحركت الشرطة بسرعة لتنتقل إلى منزل العشيقة، و يسفر التدخل عن توقيفه متلبسا بحيازة أقراص الهلوسة و كمية قليلة من مخدر “الشيرا” مجزأة و معدة للبيع، بالإضافة إلى سكينين من الحجم الكبير.

و قد تم وضعه و خليلته تحت الحراسة النظرية، على ذمة البحث القضائي التمهيدي، قبل أن يتم تقديمهما أمام أحد نواب وكيل الملك لدى ابتدائية ابن جرير، الذي استنطقهما ثم أحالهما على المحاكمة أمام الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة نفسها.

و وفقا للمصادر نفسها، فقد جاء إصدار مذكرات البحث في حق المشتبه فيه الرئيس، بناءً على تصريحات أدلى بها أشخاص آخرون أمام الضابطة القضائية، و خلال تقديمهم أمام النيابة العامة، بعد توقيفهم من أجل ترويج المخدرات، مفادها أنه هو من كان يزودهم بها.