الأميرة للا حسناء تترأس الحفل الخيري الدبلوماسي السنوي

الأميرة للا حسناء تترأس الحفل الخيري الدبلوماسي السنوي

ترأست الأميرة للا حسناء، مساء أمس الأربعاء 15 نونبر الجاري، بالرباط، حفل العشاء الدبلوماسي الخيري السنوي، المنظم من طرف سفارة الإمارات العربية المتحدة و المؤسسة الدبلوماسية.

و يجمع هذا الحفل، الذي ينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، القائمين بالأعمال الخيرية حول السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمد لدى بالمغرب.

ولقد أصبح الحفل تقليدا سنويا ينظم بمبادرة من المؤسسة الدبلوماسية و السفارات الأجنبية المعتمدة بالرباط، لفائدة الساكنة المعوزة بمشاركة دبلوماسيين و رجال أعمال و فنانين.

و يهدف حفل العشاء الدبلوماسي الخيري إلى جمع الأموال للمساهمة في العمل الاجتماعي في المغرب، من خلال تمويل العديد من المشاريع الجمعوية، لا سيما في مجالات الصحة و التعليم.

و بهذه المناسبة، تم تسليم درع الحفل الدبلوماسي 2023 للأميرة للا حسناء. كما التُطقت لها صورة تذكارية مع اللجنة المنظمة.

و قد استعرضت الأميرة للا حسناء، لدى وصولها، تشكيلة من القوات المساعدة أدت لها التحية، قبل أن يتقدم للسلام عليها كل من: عواطف حيار، وزيرة التضامن و الإدماج الاجتماعي و الأسرة، و العصري سعيد أحمد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب، و محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط ـ سلا ـ القنيطرة، و رشيد العبدي، رئيس مجلس الجهة نفسها، و أسماء غلالو، عمدة الرباط، و عبد العزيز الدرويش، رئيس مجلس عمالة الرباط، و  عبد العاطي حابك، رئيس المؤسسة الدبلوماسية، و أعضاء اللجنة المنظمة.