إصابة امرأة باختناق إثر حريق بمطعم في ابن جرير

إصابة امرأة باختناق إثر حريق بمطعم في ابن جرير

اندلع حريق، زوال اليوم الجمعة 26 يونيو الجاري، بمطعم بحي “القدس” بابن جرير، ما تسبب في إصابة امرأة باختناق، دون تسجيل أية وفيات.

وعزت مصادر مطلعة أسباب الحريق إلى تسرب النيران من أنابيب (تيّو) قنينة غاز كبيرة، قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى سقف المطعم الكائن قبالة دار الشياب “القدس”، وتأتي على معظم تجهيزاته ومعداته.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تصاعد الدخان بكثافة إلى الطابق الأول للمنزل الذي تقع فيه المقهى، وهو ما أدى إلى اختناق امرأة تقطن به، ليتم نقلها إلى المستشفى الإقليمي.

وقد تمكنت عناصر الثكنة الإقليمية للوقاية المدنية بابن جرير من إخماد الحريق، بعدما تمت تعبئة شاحنة إطفاء، وسيارة إسعاف التي نقلت المصابة للمستشفى.