الرحامنة..جماعة سيدي عبد الله تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

الرحامنة..جماعة سيدي عبد الله تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

تم تكريم عامل الإقليم عرفانا بجهوده في تنمية الجماعة

تنفيذا لاتفاقية الشراكة بين جماعة سيدي عبد الله بالرحامنة وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفيها، خاصة في الشق المتعلق بالاهتمام بالمجال الاجتماعي، احتضنت مؤسسة دار الطالبة بالجماعة ذاتها، السبت 27 يونيو الجاري، حفل احتفاء بالتلميذات والتلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا، وذلك بحضور رئيس الجماعة، عبد الحق الفائق، وأعضاء من مجلسها، ومسؤولين، وجمعويين، وإعلاميين.

وشهد الحفل تكريم عامل إقليم الرحامنة امتنانا من الجماعة الترابية بما يقدمه من خدمات لفائدة الساكنة، والاهتمام الكبير الذي يوليه لمجال تنمية العنصر البشري بالإقليم.

كما تم تكريم كل من: المجلس الإقليمي للرحامنة، وجمعيتي الخدمات الاجتماعية والموارد البشرية، وإدارة التعاون الوطني، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والرئيس السابق لجمعية تدبير شؤون دار الطالب والطالبة، النائبالبرلماني عبد اللطيف الزعيم.

وفي مبادرة إنسانيةتكرس ثقافة الاعتراف والعرفان، تم تكريم سائقي النقل المدرسي بالجماعة، وأعوان السلطة التابعين لقيادة أولاد اتميم العاملين بالجماعة، تقديرا للمجهودات الجبارة التي يقدمونها لفائدة الساكنة.

كما جرى تكريم الأطر التربوية بالجماعة، ممثلة في مدراء كل من مجموعة مدارس أولاد سيدي مفتاح ومجموعة مدارس اجحيفة ومدير الثانوية التأهيلية صخور الرحامنة.

وخلال اليوم نفسه، وبمناسبة امتحانات المستوى السادس ابتدائي المقامة بالثانوية الإعدادية سيدي عبد الله، قامت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة سيدي عبد الله و الجماعة الترابية بتوزيع وجبات إفطار لفائدة تلاميذ جميع المجموعات المدرسية التابعة للجماعة المجتازين للامتحان والأطر الإدارية والتربوية المشرفة علىه.