مركز تانسيفت يستعرض برنامج العمل

مركز تانسيفت يستعرض برنامج العمل

عقد مركز التنمية لجهة تانسيفت، مؤخرا، اجتماعا لمجلس إدارته مخصصا لتقييم المنجزات ورسم معالم المستقبل، إلى جانب تكريم أعضاء إدارة المركز تقديرا لجهودهم وتفانيهم المستمر في خدمة التنمية بالجهة.
​واستعرض الاجتماع، الذي ترأسته رئيسة المركز ليلى ماندي بمعية نورة الكمورية وجمال الأحمدي، مشروع خطة العمل لسنة 2026، المتضمن لمجموعة من المشاريع والمحطات المبرمجة للمرحلة القادمة، من أبرزها:
​تجديد الموقع الإلكتروني للمركز خلال سنة 2026؛
​تنظيم الدورة الثانية ليوم القابلية للتشغيل في يونيو 2026؛
​تنظيم الدورة 22 لجامعة الشباب بمراكش في شتنبر 2026؛
​إقامة الأسبوع الثقافي (لقاء الثقافة والإبداع) في نسخته العشرين خلال شهر أكتوبر 2026؛
​مواصلة إنجاز المشاريع الحالية كبرامج التعليم الأولي، ومشاريع Biotecture و Secure و AMUSSU؛
​تقديم حصيلة حملة التضامن المخصصة لضحايا زلزال الحوز في دجنبر 2026.

وفي الشق المالي، قدمت نورة الكمورية، أمينة مال المركز، توضيحات حول الوضعية المالية، مؤكدة على أهمية الانخراط في مسايرة التعاملات المالية الحديثة والفورية لضمان شفافية ونجاعة أكبر في التدبير المالي واليومي للمركز.

وفي إطار تفاعلهم، تقدم الحضور، وبينهم مؤسس المركز أحمد الشهبوني، بمجموعة من الاقتراحات همّت على الخصوص تفعيل اللجان الوظيفية، وحل مشكل مقر المركز.