الملك محمد السادس يعزي أسرة الصحافي جمال براوي

الملك محمد السادس يعزي أسرة الصحافي جمال براوي

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية و مواساة إلى أفراد أسرة الصحافي الراحل جمال الدين براوي، الذي توفي، أمس الاثنين 26 غشت الجاري، عن عمر ناهز 69 سنة، بمصحة خاصة بالدار البيضاء، بعد معاناة طويلة مع مرض عضال.

و قال الملك محمد السادس في البرقية: “علمنا ببالغ التأثر بالنبأ المحزن لوفاة الصحافي البارز، المرحوم جمال الدین براوي، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته”.

و أضاف جلالة الملك: “بهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم، و من خلالكم لكافة أهلكم و ذويكم، و لأسرة الفقيد الإعلامية الوطنية، و لسائر أصدقائه و محبيه، عن أحر التعازي و أصدق مشاعر المواساة، في رحيل صحفي و محلل سياسي و اقتصادي مقتدر، مشهود له بمسار إعلامي متميز، جبل على العطاء و الوفاء الثابت لمبادئ المهنة و أخلاقياتها التي جسدها، بكل جرأة و موضوعية، في دفاعه المستميت، و بحس وطني صادق و غيور، عن المصالح العليا لبلده، و عن ثوابت الأمة و مقدساتها”.

و مما جاء البرقية، أيضا، “و إذ نشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الأليم الذي ألم بأسرتكم قضاء و قدرا، فإننا نسأله جل و علا أن يعوضكم عن فقدانه جميل الصبر و السلوان، و يثيبه خير الجزاء عما أسداه لوطنه من جليل الخدمات، و عما قدم بين يدي ربه من صالح الأعمال و المبرات، و أن يشمله بمرضاته و يتقبله مع الصالحين من عباده في جنات النعيم”.