افتتاح المقر الجديد لمؤسسة الوسيط بمراكش
افتتح حسن طارق، وسيط المملكة، مساء الخميس 18 يونيو الجاري، المقر الجديد للمندوبية الجهوية للمؤسسة بجهة مراكش-آسفي، الكائن بحي “جنان العافية” بمدينة مراكش (المقر السابق لمحكمة القرب).
ويأتي هذا الافتتاح في إطار تعزيز الحضور الترابي للمؤسسة وتقريب خدمات الوساطة المرفقية من المواطنات والمواطنين، وذلك انسجاما مع الرؤية الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة القائمة على دعم القرب الترابي، وتوسيع شبكة بنياتها الترابية، والرفع من نجاعة استقبال التظلمات ومعالجتها.وهو ما من شأنه أن يرسخ الإنصاف المسطري، وييسر الولوج إلى خدمات الوساطة، ويضمن سلاسة المساطر وجودة التوجيه وحسن مواكبة المرتفقين على مستوى القرب الترابي.
هذا، وقد حضر الافتتاح، إلى جانب عصام العزوزي، المندوب الجهوي لوسيط المملكة بجهة مراكش- آسفي، مستشارو الوسيط ومسؤولو الإدارة المركزية، بالإضافة إلى المندوبين الجهويين والمحليين للمؤسسة، ومجموعة من أطرها.
