المنصوري تستقبل رؤساء جماعات وبرلمانيي “البام” بجهة مراكش ـآسفي

المنصوري تستقبل رؤساء جماعات وبرلمانيي “البام” بجهة مراكش ـآسفي

ثلاثة أشهر قبل الانتخابات التشريعية، تعقد القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء غد الاثنين 29 يونيو الجاري، بفيلا المنسقة الوطنية للقيادة، فاطمة الزهراء المنصوري، بحي “النخيل” بمراكش، لقاءً تواصليا مع البرلمانيين ورؤساء مجالس العمالات والأقاليم ومجالس الجماعات الترابية ورؤساء الغرف المهنية المنتمين للحزب بجهة مراكش-آسفي.

وستترأس المنسقة الوطنية، فاطمة الزهراء المنصوري، الاجتماع، الذي سينطلق على الساعة الثامنة مساءً، بحضور قياديين بينهم: سمير كودار، رئيس قطب التنظيم الوطني، وأحمد التويزي، رئيس فريق الحزب بمجلس النواب، و طارق حنيش، الأمين الجهوي للحزب.

وبعد مأدبة العشاء، من المنتظر أن يتداول اللقاء، الذي لم يتحدد جدول أعماله سلفا، في شأن مواضيع مختلفة، على رأسها الإعلان عن وكلاء لوائح “الجرار” بالداوئر التشريعية المحلية الـ10 بعمالة وأقاليم الجهة، والمشاريع التنموية المتعثرة ببعض الجماعات، والوضع التنظيمي للحزب جهويا.

ومن المقرر أن يتجاوز اللقاء طابعه الحزبي الرسمي ويحمل بعدا إنسانيا واجتماعيا، ويشكل مناسبة يهنئ خلالها الناخبون الكبار في “البام” المنصوري بمناسبة أدائها مناسك الحج، وكذا تقديم واحب العزاء في وفاة عمها عبد الصادق المنصوري.