الشرطة تعتقل شخصين حاولا اختطاف فتاة بابن جرير

الشرطة تعتقل شخصين حاولا اختطاف فتاة بابن جرير

أجرت مصالح الأمن بابن جرير مسطرة التقديم أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، أمس السبت 14 أكتوبر الجاري، لشخصين يقطنان بـ”الحي الجديد”، يتراوح عمرهما بين 22 و 24 سنة، من أجل الاشتباه في ارتكابهما جناية “محاولة الاختطاف ليلا تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض مع تعدد الفاعلين و السرقة”.
و بعد استنطاقهما من طرف النيابة العامة، تقرر إحالتهما على غرفة الجنايات الابتدائية بالمحكمة نفسها، في حالة اعتقال احتياطي، إذ حرّر أحد نواب الوكيل العام أمرا مكتوبا بإيداعهما سجن “الأوداية”، ضواحي مراكش، في انتظار مثولهما أمام القضاء.
و حسب مصادر مطلعة، فقد كان الشابان في حالة سكر بيّن، مساء أول أمس، و التقيا و هما يتسكعان بالأزقة المتفرعة عن ساحة “الأشبال” بابن جرير، صدفة فبتاة رفقة صديقها بدكان، قبل أن يعمدا إلى محاصرتها تحت التهديد بواسطة سكين كان بحوزة أحدهما.
و تابعت المصادر نفسها بأن المشتبه فيهما حاولا اختطافها بإبعاد الشاب الذي كان برفقتها عنها، مع إبداء إيحاءات جنسية اتجاهها، إلا أن حلول عناصر الشرطة بعين المكان، و الذي تزامن مع خروج بعض المواطنين من منازلهم، مكّن من توقيف أحدهما في حالة تلبس بارتكاب الأفعال المذكورة.
هذا، و قد واصلت عناصر الشرطة بحثها عن المشتبه فيه الثاني إلى أن تم توقيفه بمنزل عائلته، صباح اليوم الموالي، و هو المشتبه به في سلب مرافق الفتاه هاتفه النقال عند مقاومته لهما.