24 عارضا مغربيا يشاركون في المعرض الدولي للسياحة بإسبانيا

24 عارضا مغربيا يشاركون في المعرض الدولي للسياحة بإسبانيا

المجلس الجهوي للسياحة بمراكش يشارك بوفد كبير يضم عشرات المهنيين

يشارك أكثر من 24 عارضا مهنيا مغربيا في النسخة الـ44 من المعرض الدولي للسياحة بإسبانيا FITUR Madrid، بين 24 و 28 يناير الجاري، في جناح تقدر مساحته بـ352 مترا مربعا، يقيمه المكتب الوطني المغربي للسياحة و يضم جميع جهات المغرب.

ذلك ما أكده بلاغ صدر عن المجلس الجهوي للسياحة لجهة مراكش ـ آسفي، موضحا فيه بأن رواق جهة مراكش يعرض آخر مستجدات المنتوج السياحي، من خلال كتيبات و خرائطـ إلى جانب المنصة  الرقمية ”visitmarrakech&region” التي تحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها الزائر.

و أشار البلاغ إلى أن المجلس المجلس الجهوي للسياحة بمراكش يشارك بوفد كبير من المجلس، إلى جانب عشرات المهنيين الذين يمثلون أصحاب الفنادق و وكلاء الأسفار و المطاعم و المرشدين، بشراكة مع المكتب وطني المغربي للسياحة، و دعم من مجلس مدينة مراكش و مجلس جهة مراكش ـ آسفي و بلدية المشور ـ القصبة.

و يعتبر معرض FITUR أهم معرض للمهنيين في صناعة السفر في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​، وهو الاجتماع السنوي للسياحة، إذ يحضره أكثر من 82000 متخصص في مجال السياحة، و أكثر من 30.000 زائر و 8360 عارضا (أصحاب الفنادق ووكلاء السفر وشركات الطيران ومنظمي المؤتمرات والمنصات الرقمية…) و أكثر من 1170 صحفيا و ممثلا لوسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم.

يُذكر بأن التنظيم المشترك لكأس العالم لكرة القدم، سنة 2030، في المغرب و إسبانيا و البرتغال، سيشكل فرصة كبيرة للفاعلين في قطاع السفر للتعاون بشكل وثيق من أجل الاستعداد بفعالية لهذا الحدث الرياضي العالمي.